سياسة الاستبدال و الاسترجاع
أوقات العمل الرسمية في متجر المنورة الإلكتروني:
الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت المدينة المنورة.
أيام الجمعة والسبت وأيام العطل والأعياد الرسمية عطلة لجميع موظفي المتجر وشركات الشحن.
نحرص في متجر المنورة الالكتروني على تقديم أفضل خدمة عملاء، ولذلك فإن جميع مشترياتك قابلة للاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ وصولها إليك و 3 أيام فقط للاسترجاع، كل ما عليك هو:
1. التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 920007664 في أوقات العمل الرسمية أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]
2. التأكد من بقاء المنتج في حالته الأصلية، حيثُ لا يكون قد تم استخدام المنتج بأي شكل من الأشكال، فالمنتجات المستعملة أو ذات الأغلفة المتضررة لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة.
· يستثنى من سياسة الاستبدال والاسترجاع: العطور، والمواد الغذائية سريعة الاستهلاك.
. إن كنت أتممت طلبك باستخدام البطاقة الائتمانية، سيتم إعادة قيمة ما دفعته إلى البطاقة التي تم استخدامها. الرجاء الملاحظة أنه قد يتطلب الأمر من 7 إلى 14 يوم عمل لتظهر القيمة في كشف حساب البنك الخاص بك من تاريخ إعادتنا للقيمة.
· في حال وصول سلعة متضررة او لا تعمل بشكل صحيح، يمكن إعادة السلعة إلينا بنفس التغليف والحالة التي تم استلامها بها. فور استلامنا للسلعة سنقوم بفحصها، وفور أن يتبين وجود ضرر أو عيب فيها سنقوم بإجراءات دفع مستحقاتك.
المنتجات التي لا يتم استرجاعها منتجات العطور، بالإضافة إلى المواد الغذائية سريعة الاستهلاك.
- لن يخصم من العميل اي مصروفات لشحن اعادة السلعة الى الموقع اذا كان سبب ارجاعها عيب مصنعي أو قطعة تم شحنها بشكل خاطئ.
- في حال رغبة العميل بالإرجاع بدون وجود عيب مصنعي في السلعة. بالإمكان ذلك خلال 3 أيام من تاريخ استلام السلعة كما سيتم خصم تكلفة الشحن فقط مبلغ 25 ريال وهي قيمة ارجاع الشحنة إلى الموقع.
- في حال الرغبة بالاستبدال بسبب سلعة تم طلبها من قبل العميل بشكل خاطئ أو لم تلقى إعجابًا من العميل فبالإمكان الاستبدال شريطة تحمل العميل تكلفة إرجاع المنتج إلى المستودع وتكلفة إرسال الطلب الجديد.
· هل يوجد حالات لن أستطيع إعادة أي من المنتجات بها؟
· هناك عدد من الحالات المعينة حيث لا يمكن إرجاع المنتج:
o عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد، وهو 3 أيام من تاريخ الاستلام.
o عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
o منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
o منتجات قابلة للكسر.
1· حال وصلتني سلعة متضررة، كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها؟
· عندما تصلك السلعة في حالة متضررة، يمكنك إعلامنا بذلك مع تصوير حالة المنتج وإرسالها إلى الإيميل التالي [email protected] ، أو عن طريق رقم الواتس اب، وسيقوم الفريق بإنشاء بوليصة شحن لإرجاع المنتج وسيتوجب عليك إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالم نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك.
· السلعة التي استلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟
2. في البداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة، يمكنك إعلامنا بذلك مع تصوير حالة المنتج وإرسالها إلى الإيميل التالي [email protected] أو عن طريق رقم الواتس اب، وسيقوم الفريق بإنشاء بوليصة شحن لإرجاع المنتج. حالما نستلم السلعة، سنقوم بإرسال السلعة التي تم طلبها مسبقًا – في حال كانت متوفرة – إذا لم تكن متوفرة سيتم استرجاع مبلغ المنتج لك.
· لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي اشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟
· بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد اقتناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة في غضون 24 ساعة من تاريخ الطلب ما لم يتم شحن الطلب، إذا تم شحن الطلب فللعميل أيام لطلب استرجاع الطلب مع العلم أن قيمة الشحن لاسترجاع المنتج ستكون على العميل.
· في حال كنت قد استلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام من تاريخ استلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة
o مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها
o لا تكون السلعة مدرجة مع بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة
o أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي استلمتها بها مع غلافها.
o وجود صورة للفاتورة إذا كان الارجاع من المتاجر المحلية.
3. في كل الأحوال، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على (920007664) أو عن طريق الايميل التالي [email protected]