ماذا أفعل إذا كان طلبي ينقصه احد المنتجات؟ 

تحقق من بريدك الإلكتروني لمعرفة ما إذا كنا قد تواصلنا معك بخصوص إرسال منتجاتك بشكل منفصل. تحقق من الفاتورة لمعرفة ما إذا كان المنتج مدرجًا في الفاتورة. إذا كان المنتج مدرجاً ومفقوداً، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا على "[email protected]" مع ارفاق رقم الطلب ورقم المنتج المفقود (يمكن العثور على جميع هذه المعلومات في الفاتورة) ليتم مساعدتك في ارسال المنتجات المفقودة. 


قم بالتواصل مع فريق خدمة العملاء على "[email protected]" وتقديم رقم الطلب مع صورة للمنتج الخاطئ الذي وصلك (يمكن العثور على جميع هذه المعلومات في الفاتورة) وسيقوم أحد ممثلينا بمساعدتك. 


تستغرق الشحنات المحلية حوالي 3-5 أيام عمل للوصول إلى العنوان المخصص (عطلة نهاية الأسبوع لا تحسب ضمن أيام العمل). تستغرق الشحنات الدولية حوالي 5-7 أيام عمل للوصول إلى الوجهة المعينة. 


تختلف اسعار الشحن حسب وزن المنتج والبلد التي يتم شحن الطلب لها 


لتغيير عنوانك، قم بتسجيل الدخول إلى MadinaMade.com وانقر على حسابي. على الجانب لأيسر من الصفحة ستجد رابط يسمى "دفتر العناوين". قم بالنقر عليه وغير عنوان الشحن. أسئلة أخرى 


نعم ، يمكنك أن تسألنا عن توفر أحد المنتجات بارسال ايميل على "[email protected]". لجميع الأسئلة الأخرى ، يرجى الرجوع إلى صفحة الأسئلة الشائعة لدينا والتحقق مما إذا كان قد تمت الإجابة على سؤالك أم لا. 


يمكنك الاشتراك عن طريق التمرير لأسفل الصفحة والعثور على مربع النص الخاص بالاشتراك. لإلغاء الاشتراك، انتقل إلى موقعنا وقم بتسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول لحسابك، انقر على "الحساب" أعلى الجانب الأيسر من الصفحة. بمجرد أن تكون في صفحة الحسابات، انقر على اشتراكات الرسائل الإخبارية في القائمة. م بإلغاء التحديد على الاشتراك العام. انقر فوق حفظ. لتغيير عنوانك، قم بتسجيل الدخول إلى MadinaMade.com وانقر على حسابي. على الجانب الأيسر من الصفحة ستجد رابط يسمى "دفتر العناوين". قم بالنقر عليه وغير عنوان الشحن. 


للأسف هذه الخدمه غير متوفره حالياً. يمكننا شحن طلبك ليصلك أينما كنت داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.