الرئيسية > سياسة الاستبدال و الاسترجاع
نحرص في متجر المنورة الالكتروني على تقديم أفضل خدمة عملاء، ولذلك فإن جميع مشترياتك قابلة للاستبدال خلال ٧ أيام من تاريخ وصولها إليك و3 أيام فقط للاسترجاع ، كل ما عليك هو:

  1. التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 920007664 في أوقات العمل الرسمية أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]
  2. التأكد من بقاء المنتج في حالته الأصلية، حيثُ لا يكون قد تم استخدام المنتج بأي شكل من الأشكال، فالمنتجات المستعملة أو ذات الأغلفة المتضررة لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة.
  • يستثنى من سياسة الاستبدال والاسترجاع: العطور، والكتب، والمواد الغذائية سريعة الاستهلاك.
  • إن كنت أتممت طلبك باستخدام البطاقة الإئتمانية، سيتم إعادة قيمة ما دفعته إلى البطاقة التي تم استخدامها. الرجاء الملاحظة أنه قد يتطلب الأمر من 7 إلى 14 يوم عمل لتظهر القيمة في كشف حساب البنك الخاص بك من تاريخ إعادتنا للقيمة.
  • في حال وصول سلعة متضررة او لا تعمل بشكل صحيح، يمكن إعادة السلعة إلينا بنفس التغليف و الحالة التي تم استلامها بها. فور استلامنا للسلعة سنقوم بفحصها، و فور أن يتبين وجود ضرر أو عيب فيها سنقوم بإجراءات دفع مستحقاتك سواءً كانت ثمن السلعة أو تكلفة الشحن.
  • بناء على وزارة التجارة فإن جميع الحالات التالية تستدعي الاستبدال والاسترجاع، وسيقوم متجر المنورة بتحمل جميع التكاليف لها :
  1. في حالة عدم مطابقة البيانات التجارية للحقيقة، حيث أن هنالك اختلافاً بين ما ذكر من خصائص للمنتج قبل الشراء حيث إن المنتج لا يصلح لما قد طلب من أجله أو لما أعلن عنه.
  2. إذا كان هنالك تلاعب بمقدار المنتجات أو مقاسها أو كليهما أو تاريخها أو وزنها أو مصدره
  3. الاستبدال أو الاسترجاع في حالة وجود عيب في جودة صنع المنتج أو البضاعة.
  4. للعميل الحق في استبدال أو استرجاع السلع والبضائع والآلات "المعيبة"، في حال وجود غش حتى بعد انتهاء المهلة المحددة، بحيث لا يكون الضرر من قبل العميل.
المنتجات التي لا يتم استرجاعها
منتجات العطور، الكتب، بالإضافة إلى المواد الغذائية سريعة الاستهلاك
سياسة الشحن
  • تعتمد تكلفة الشحن على الوزن و المكان، في مدة لا تتجاوز الـ3-5 ايام ويتم توصيل المنتج الى عنوانك المسجل عند الشراء.
شركة الشحن
  • يتم الشحن عن طريق شركة ارامكس للشحن حاليا، اذا كان لديك أي مشكلة في الشحن او لم يصلك المنتج في الوقت المحدد فضلاً تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]
يرجى الانتباه
  • اذا تم فحص المنتج وتبين عدم وجود عيب مصنعي سوف يتم اعادة المنتج مرة أخرى إلى العميل مع تحمله 35 ريال تكلفة إعادة الشحن، وسوف يتم رفض المنتجات الغير مطابقة لشروط الاسترجاع.
عند الاستلام
  • يتم توصيل الطلب الى عنوان العمل أو المنزل ودفع قيمة الشراء عند استلام الطلب، ويرجى التأكد من استلام الطلب الصحيح و استلام الضمان في حال وجوده. و يرجى عدم فتح المنتج إلا بعد استلامه و استلام الفاتورة الخاصة به.
ملحوظة 
  • يتم شحن الطلب مباشرة من مخازننا في المدينة المنورة في نفس اليوم أو يوم العمل الذي يليه وأي تأخير في فترة الشحن تصبح مسؤولية شركة الشحن. بعد شحن الطلب واستلام رقم الشحنة يصبح الطلب في مسؤولية العميل بحيث يمكنهُ التواصل مع شركة الشحن و الاستفسار عن موعد التسليم، أو تغيير عنوان الاستلام.


لن يخصم من العميل اي مصروفات لشحن اعادة السلعة الى الموقع اذا كان سبب ارجاعها عيب مصنعي او قطعة تم شحنها بشكل خاطئ.

في حال رغبة العميل بالارجاع بدون وجود عيب مصنعي في السلعة. بالامكان ذلك خلال 3 أيام من تاريخ استلام السلعة كما سيتم خصم تكلفة الشحن فقط مبلغ 35 ريال وهي قيمة ارجاع الشحنة إلى الموقع.

في حال الرغبة بالاستبدال بسبب سلعة تم طلبها من قبل العميل بشكل خاطئ أو لم تلقى إعجابًا من العميل فبالامكان الاستبدال شريطة تحمل العميل تكلفة إرجاع المنتج إلى المستودع وتكلفة إرسال الطلب الجديد.


  • هل يوجد حالات لن استطيع إعادة أي من المنتجات بها؟
    هناك عدد من الحالات المعينة حيث لا يمكن إرجاع المنتج:
    • عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت محدد، وهو 3 أيام من تاريخ الاستلام.
    • عند استخدام المنتج، أو عند تلفه، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
    • منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
    • منتجات بدون بطاقات الأسعار، أو ملصقات، أو الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.
    • منتجات قابلة للكسر.
  • في حال وصلتني سلعة متضررة، كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها؟
    عندما تصلك السلعة في حالة متضررة ، يمكنك إعلامنا بذلك مع تصوير حالة المنتج وإرسالها إلى الإيميل التالي [email protected] ، أو عن طريق رقم الواتس اب، وسيقوم الفريق بإنشاء بوليصة شحن لإرجاع المنتج وسيتوجب عليك إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات إعادة أموالك إليك.
  • السلعة التي استلمتها لم تكن هي نفس السلعة التي طلبتها، كيف يمكنني إعادتها؟
    في البداية، نعتذر منك على هذا الخطأ الغير مقصود. في هذه الحالة ، يمكنك إعلامنا بذلك مع تصوير حالة المنتج وإرسالها إلى الإيميل التالي [email protected] ، أو عن طريق رقم الواتس اب، وسيقوم الفريق بإنشاء بوليصة شحن لإرجاع المنتج. حالما نستلم السلعة، سنقوم بإرسال السلعة التي تم طلبها مسبقًا – في حال كانت متوفرة – إذا لم تكن متوفرة سيتم استرجاع مبلغ المنتج لك.
  • لقد غيرت رأيي ولم أعد أريد السلعة التي اشتريتها، هل يمكنني إرجاعها؟ كيف؟
    بالطبع بإمكانك إعادة تلك السلعة التي لم تعد تريد اقتناءها، فنحن نتفهم حق المشتري بأن يحصل على مايريد بالضبط من السلع التي يريدها بالإضافة إلى حقه في العدول عن رأيه فيما يتعلق بشراءه لسلعة ما. في هذه الحالة، كل ما عليك هو الاتصال بنا لإلغاء طلبك وسنعيد لك أموالك كاملة في غضون 24 ساعة من تاريخ الطلب ما لم يتم شحن الطلب، إذا تم شحن الطلب فللعميل 3 أيام لطلب استرجاع الطلب مع العلم أن قيمة الشحن لاسترجاع المنتج ستكون على العميل.
  • في حال كنت قد استلمت السلعة، فسيكون بإمكانك إعادتها خلال مدة 3 أيام من تاريخ استلامك لها بشرط أن لا تكون السلعة
    • مدرجة ضمن قائمة السلع التي لا يمكن إرجاعها
    • لا تكون السلعة مدرجة مع بطاقة تبين أنه لا يمكن إرجاع هذه السلعة
    • أن يتم إعادة السلعة بنفس الحالة التي استلمتها بها مع غلافها.
    • وجود صورة للفاتورة إذا كان الارجاع من المتاجر المحلية.
  • ي كل الأحوال، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على ( 920007664 ) أو عن طريق الايميل التالي
  • كيف يمكنني إستعادة أموالي على بطاقة الائتمان الخاصة بي ؟
    إن إعادة الأموال المدفوعة تتم بشكل سريع وسلس للغاية بعد أن يتم استلام السلعة. إذا كنت قد دفعت ثمن السلعة عبر إحدى الوسائل الإلكترونية المختلفة (مثل بطاقات الإئتمان وغيرها)، فعندها سيتم إرجاع المبالغ المدفوعة مباشرة إلى بطاقتك. تختلف مدة استلام الأموال من شخص لآخر بحسب متطلبات البنك الذي تتعامل معه، ففي بعض الأحيان يستغرق الأمر شهراً حتى تتمكن من استعادة أموالك.
  • عند رغبتي بإعادة السلعة التي إشتريتها، من سيقوم بدفع كلفة الشحن؟
    عند رغبتك بإعادة أو استبدال السلعة فإن متجر المنورة لا يتحمل أي تكاليف إذا كان المنتجات وصلت بشكل سليم .
  • لا يمكن استرجاع المبلغ النقدي للطلبات التي تم حجزها في الجمارك ورفض العميل دفع تلك الرسوم
  • إذا كان العميل داخل المدينة فبإمكانه استرجاع المنتجات في أحد فروعنا.

بناء على وزارة التجارة فإن جميع الحالات التالية تستدعي الاستبدال والاسترجاع، وسيقوم متجر المنورة بتحمل جميع التكاليف لها :
  1. في حالة عدم مطابقة البيانات التجارية للحقيقة، حيث أن هنالك اختلافاً بين ما ذكر من خصائص للمنتج قبل الشراء حيث إن المنتج لا يصلح لما قد طلب من أجله أو لما أعلن عنه.
  2. إذا كان هنالك تلاعب بمقدار المنتجات أو مقاسها أو كليهما أو تاريخها أو وزنها أو مصدره
  3. الاستبدال أو الاسترجاع في حالة وجود عيب في جودة صنع المنتج أو البضاعة.
  4. للعميل الحق في استبدال أو استرجاع السلع والبضائع والآلات "المعيبة"، في حال وجود غش حتى بعد انتهاء المهلة المحددة، بحيث لا يكون الضرر من قبل العميل.
تحتاج الى مساعدة؟
نحن دائما حاضرون لخدمتك
أوقات العمل: 9:00 ص - 5:00م
الدعم الفني
الرقم الموحد
من قلب المدينة
الأسعار والعروض قابلة للتعديل. ©2021 Almunawara.جميع الحقوق محفوضة

المساعدة
إرسل لنا المشكلة التي تواجهك

×
طلب المساعدة